مباريات-اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن اليوم في نهائى الدوري الأوروبي

يشارك فريق باير ليفركوزن الألماني في مواجهة صعبة ضد فريق أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج”.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن اليوم

تقام مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأربعاء، على استاد “أفيفا” في دبلن، في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لعام 2023-2024، ومن المتوقع بثها على قناة beIN Sports HD 1.

أتالانتا ضد باير ليفركوزن

تأهل فريق باير ليفركوزن إلى المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-24 بعد تغلبه على فريق روما الإيطالي بمجموع نتيجة مبارتي الذهاب والإياب 4-2. فاز باير ليفركوزن في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 وتعادل في مباراة الإياب بنتيجة 2-2.

في مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، تفوق أتالانتا على مارسيليا بنتيجة 3-0 على ملعب “جيويس”، بعد تعادلهما في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.

يسعى باير ليفركوزن إلى استمرار النجاحات الاستثنائية التي حققها في الموسم الحالي من خلال الفوز ببطولة جديدة بعد فوزه بالدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

دخل فريق باير ليفركوزن، بقيادة المدرب الاسباني تشابي ألونسو، التاريخ بعد أن أصبح أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يحقق موسماً بدون هزيمة.

وصل فريق باير ليفركوزن الحاصل على لقب الدوري الألماني إلى 90 نقطة بعد الفوز في 27 مباراة والتعادل في 6، دون تلقي أي هزيمة، مما جعله يحقق إنجازاً تاريخياً بإنهاء الموسم بدون أي هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني.

يسعى الفريق الألماني لتواصل سلسلة الانتصارات التاريخية بعدما وصل إلى 51 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو إنجاز تاريخي لم يسبق له مثيل.

تسعى بايرن ليفركوزن لتحقيق الفوز بالبطولات الثلاثة في الدوري الألماني وكأس الجامعات الأوروبية، حيث سيلتقي مع فريق كايزرسلاوترن الدرجة الثانية في المباراة النهائية لكأس ألمانيا السبت القادم.

بالمقابل، يحاول أتلانتا استعادة رضا جماهيرها بعد خسارته في نهائي كأس إيطاليا مؤخرًا أمام يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب “الأولمبي” في العاصمة روما.

فشل نادي أتالانتا في الفوز بأي بطولة منذ انتصاره في كأس إيطاليا عام 1963، ويسعى النادي الآن لإنهاء سلسلة النحس التي استمرت لمدة تقرب من 61 عاما في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى