دوريات-وبطولات

بقرار من كولر خماسي الاهلي خارج مباراة مازيمبي في الأياب

حسم المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر مصيرة في خماسي الفريق الأحمر محمد الشناوي ووأليو ديانج وياسر إبراهيم، وحسين الشحات وإمام عاشور ، وذلك في مباراة مازيمبي القادمة في اياب دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة القادمة وذلك علي أرضية ملعب القاهرة الدولي ذلك اللقاء الذي يشهد حضور 50 الف متفرج ، ويجمع بين كل منهما ضمن مباريات اياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد أشار المدير الفني للفريق الأحمر كولر علي خروج الخماسي من مباراة مازيمبي القادمة ، ياتي ذلك الأمر علي الرغم من بدءهم في المراحل التأهيلية وذلك في اطار تمهيد اللاعبين في العودة من الأصابة التي قد لحقت بهم الفترة الاخيرة.

وقد أشار كولر علي انة ينوي اراحة خماسي الفريق قبل معركة مازيمبي القادمة ، وذلك لكي يكونوا جاهزين بنسبة كبيرة لخوض المباريات القادمة ، وحتي لا تتكرر اصابة اي لاعب منهم ايضا.

والجدير بالذكر ايضا فقد تعادل النادي الاهلي سلبيا مع نظيرة مازيمبي في مباراة الذهاب بدون اهداف ، اللقاء الذي لعب الاسبوع الماضي في الكونغو ويسعي الاحمر في تحقيق الفوز الأسبوع الحالي وذلك عن طريق استغلال عامل الارض والجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى