كورة عالمية

بعد أزمته الأخيرة مع كلوب .. ليفربول يضع خطوة جديدة تجاه محمد صلاح

كشفت مجموعة من التقارير الانجليزية عن وجود تطورات جديدة في نادي ليفربول الانجليزي وذلك بعد ازمة محمد صلاح وكلوب وذلك في مباراة وست هام يونايتد الاخيرة.

وقد دخل محمد صلاح في مشاهدة كلامية مع الالماني كلوب وذلك خلال تبديله في مباراة وست هام الاخيرة ، حيث تدخل داروين نونيز وأبعد النجم المصري ، وهو الامر الذي جعل الفرعون الصغير في حالة حزن شديدة جدا.

وحسب ما تم نشرة عبر الصحف الانجليزية فان ادارة فريق ليفربول الانجليزي سوف تعمل علي الجلوس مع محمد صلاح وذلك من اجل تحديد مستقبله مع الفريق سواء بالاستمرار او الرحيل عن صفوف الريدز في الفترة القادمة.

كما اضافت الصحف ايضا علي عدم تجديد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الانجليزي الفترة الاخيرة ، لايعني رحيله بنهاية الموسم الحالي ، مشيرة إلى أن ليفربول لن يترك صلاح يرحل مجانًا، بل سيسعى للاستفادة منه ماليًا”.

كما اختتمت الصحف الانجليزية رد فعل محمد صلاح مع المدير الفني كلوب في مباراة وست هام ، لكونه لاعبًا عالميًا، و جلوسه احتياطيًا أثر على كبرياءه”.

يذكر ان ليفربول قد تعادل مع وست هام يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي بنتيجة 2 / 2 وقد خسر قبلها امام ايفرتون بنتيجة 2 / 0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى