كورة عالمية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واتالانتا اليوم الخميس 18 ابريل 2024 في الدوري الأوروبي

يستعد فريق ليفربول الانجليزي الذي ينضم الي صفوفة الدولي محمد صلاح لمواجهة نظيرة اتالانتا الايطالي مساء اليوم الخميس الموافق 18 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بينهم ضمن مباريات اياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 وسط ترقب كبير من جماهير الريدز في كافة أنحاء العالم سعيًا لتحقيق اللقب القاري في نسخته الحالية.

وصل فريق ليفربول الي الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي حساب سبارتا براج البرتغالي وذلك في الدور السادس عشر من البطولة بنتيجة 11 / 2 وقد استطاع في مباراة الذهاب الفوز خارج الديار بنتيجة 5 / 1 ، وفي الانفيد قد نجح في تحقيق الفوز في 6 / 1.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو فريق اتالانتا الذي وصل الي الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي حساب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 ، يأتي ذلك الامر بعدما تعادل كل منهما بنتيجة 1 / 1 في الذهاب وذلك خارج الاراضي ، ثم بعد ذلك الفوز بنتيجة 2 / 1 علي ارضة ووسط جمهورة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واتالانتا اليوم

سوف تبدأ مباراة ليفربول امام اتالانتا اليوم الخميس الموافق 18 / 4 / 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسوف تذاع المواجهة عبر قناة (beIN Sports HD 1) الرياضية.

تشكيلة ليفربول المتوقعة امام اتالانتا اليوم

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – ابراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – لويس دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى