كورة عربية

اخر التطورات الجديدة في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

نظرت اليوم محكمة جنح مدينة نصر علي أولي جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الاهلي المصري ، وذلك في الواقعة التي تفاعل معاها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي واقعة تعديه بالضرب علي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز العنيد.

وكانت هذة الأزمة قد بدات بالفعل يوم 23 من شهر يوليو الماضي وقد بدأت بقيام حسين الشحات بضرب محمد الشيبي علي وجهه في المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك علي ارضية ملعب الدفاع الجوي ، ليتمكن بعد ذلك بيراميدز في تقديم شكوي بشكل رسمي ضد الشحات ، وبالفعل قد تم تحديد الجلسة الخاصة بها اليوم.

والجدير بالذكر ايضا فقد تغيب حسين الشحات عن حضور اولي الجلسات التي تخص هذة القضية اليوم ، كما تغلب ايضا اللاعب المعروف محمد الشيبي عن الحضور.

والجدير بالذكر ايضا ان النادي الاهلي قد ارسال خطابا الي اتحاد الكرة يرفض خلاله تقديم لاعب بيراميدز بشكوي رسمية ضم الشحات ، وذلك لأن الامر يخالف لوائح اتحاد الكرة والفيفا، وأن مثل هذه الأمور من اختصاص اتحاد الكرة.

وقد وجه اتحاد الكرة الدعوة الي اللاعب الكبير محمد الشيبي وذلك من اجل حضور جلسه تحقيق معة في لجنة الانضباط بالجبلاية ، الا ان اللاعب قد رفض الحضور وقد اصر علي استكمال الشكوي المقدمة ضد حسين الشحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى