مباريات-اليوم

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يلا شوت حصري ، يقدم لكم اليوم مباراة برشلونة امام فالنسيا اليوم الاثنين الموافق 29 / 4 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي سيجمع بين كل منهما لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي» ، فهي من اقوي المباريات التي يشارك فيها الفريق الكتالوني بكل قوة وتركيز عالي جدا ، وسوف نوفر لكم موعد اللقاء والقنوات الناقلة.

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

يرغب فريق برشلونة في تعويض خسارته الأخيرة في الكلاسيكو والعمل علي تحقيق الفوز في مباراة فالنسيا اليوم ، خصوصا وانة يعلم مدي سهولة اللقاء بالنسبة له ، بينما ينافس الفريق الكتالوني جيرونا علي وصافة جدول الترتيب ، ويدخل برشلونة اللقاء وهو صاحب المركز الثالث حاليا بعدما تمكن في الحصول علي 70 نقطة وبفارق نقطة عن وصافة جيرونا، و14 نقطة عن صدارة ريال مدريد.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو فالنسيا الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز ، بعدما نجح في الحصول علي 47 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة فقط عن ريال بيتيس صاحب المركز السابع ، ويأمل الفريق في عمل المعجزة وهي الفوز علي الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

سوف تقام مباراة برشلونة امام فالنسيا اليوم وتنطلق مباراة برشلونة القادمة أمام فالنسيا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

تنقل مباراة برشلونة المقبلة ضد فالنسيا عبر قناة بي أن سبورت إتش دي 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى