مباريات-اليوم

موعد مباراة بيراميدز وانبي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يلا شوت حصري ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز العنيد تحت قيادة المدير الفني كرونوسلاف يورشيتش لمواجهة نظيرة انبي مساء اليوم الاربعاء الموافق 1 / 5 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة الـ 20 من جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وسوف نوفر لكم توقيت اللقاء والقنوات العارضة.

مباراة بيراميدز وانبي اليوم

يدخل فريق بيراميدز اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، وذلك بعد حصوله علي 35 نقطة ، وقد نجح في جمعهم عن طريق الفوز في المواجهات السابقة ، مع العلم علي ان الفريق لديه 4 مباريات مؤجله له ، بينما في الجهة الاخري انبي الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بعد حصوله علي 29 نقطة ولدي الفريق مباراة واحدة فقط مؤجلة.

يسعي السماوي في تحقيق الفوز علي نظيرة انبي والعمل علي حصد الثلاث نقاط ، وذلك من اجل الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، حيث لم يواجه بيراميدز اي خسارة بالدوري حتي الأن ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو انبي الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في الخروج بالثلاث نقاط من اجل تحسين مكانة بالدوري.

موعد مباراة بيراميدز وانبي اليوم

سوف تقام مباراة بيراميدز وانبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب بترو سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وانبي اليوم

تقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى