مباريات-اليوم

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كاس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها

يلا شوت حصري يقدم لكم لقاء الاتحاد والهلال ، حيث يبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية في كل مكان حول العالم علي مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر ابريل 2024 ، والتي تجمع بين كل منهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملك عبد الله الدولي».

مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذة المباراة وعلي عينة تحقيق الفوز والعمل علي خطف بطاقة العبور الي الدور النهائي من بطولة كاس الملك ، والعمل علي مواصلة السيطرة والهيمنة علي الكرة السعودية ، ويفتقد الزعيم في هذة المواجهة الحماسية الثلاثي ألكسندر ميتروفيتش والوسط المخضرم سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى النجم السعودي سالم الدوسري، والذي سيغيب عن صفوف الزعيم لنهاية الموسم للإصابة.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الاتحاد الذي يدخل معركة اليوم وهو يرغب في تحقيق الفوز ، وقد وصل الي هذا الدور بعدما تفوق علي الفيصلي في الدور ربع النهائي بنتيجة 4 / 0 ، ذلك اللقاء الذي تمكن في التسجيل به كل من عبد الرزاق حمد الله ونجولو كانتي، والنجم الدولي المصري أحمد حجازي هدفين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم الثلاثاء 30 / 4 / 2024 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى