مباريات-اليوم

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم 6 / 5 / 2024 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش علي موقع يلا شوت حصري ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي مساء اليوم الاثنين الموافق 6 / 5 / 2024 وذلك علي ارضية ملعب جهاز الرياضية العسكري ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن إطار منافسات الجولة الحادي والعشرين من الدوري المصري.

يدخل المصري اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بعدما تمكن في الحصول علي 34 نقطة ، حيث لعب الفريق 19 مباراة قد نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وقد خسر الفريق 5 مباريات ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو طلائع الجيش الذي يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعدما تمكن في الحصول علي 28 نقطة ، حيث لعب الفريق 18 مباراة قد نجح في الفوز في 7 والتعادل في 7 وقد خسر الفريق 4 مباريات.

سوف تبدأ مباراة المصري امام طلائع الجيش اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو لعام 2024 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم

عبر موقع يلا شوت حصري سوف نعمل علي توفير بث مباشر لجميع المباريات التي تخص اليوم ، ويمكنك متابعة مباراة المصري امام طلائع الجيش اليوم عبر 7asry-yalla-shoot.com الذي يوفر المباريات بصوت نقي وصورة واضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى