مباريات-اليوم

متابعة مباراة يوفنتوس وروما اليوم 5 / 5 / 2024 في الدوري الايطالي

متابعة مباراة يوفنتوس وروما اليوم علي موقع يلا شوت حصري ، حيث ينتظر الكثير من عشاق ومحبي الكرة الايطالي في كل مكان حول العالم مباراة يوفنتوس امام روما اليوم الاحد 5 / 5 / 2024 ، وذلك في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي على ملعب الأولمبيكو ، فهي من اقوي المباريات التي يرغب في تحقيق الفوز بها السيد العجوز.

يدخل يوفنتوس اللقاء وهو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم بعدما تمكن في الحصول علي 65 نقطة حيث لعب الفريق 34 مباراة قد نجح في تحقيق الفوز في 18 والتعادل في 11 وقد خسر خمس مباريات فقط ، ويأمل في حصد الثلاث نقاط من اجل الاقتراب من الصدارة ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو روما صاحب المركز الخامس والذي نجح في الحصول علي 59 نقطة بعدما لعب الفريق 34 مباراة قد نجح في الفوز في 17 والتعادل في 8 وقد خسر الفريق 9 مباريات.

سوف تبدا مباراة يوفنتوس امام روما اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وتقوم قناة ابو ظبي الرياضية 1 بنقل اللقاء ، بعتبارها من القنوات التي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الايطالي.

متابعة مباراة يوفنتوس وروما اليوم

عبر موقع يلا شوت حصري سوف نعمل علي توفير بث مباشر لجميع المباريات التي تخص اليوم ، ويمكنك متابعة مباراة يوفتوس امام روما اليوم عبر 7asry-yalla-shoot.com الذي يوفر المباريات بصوت نقي وصورة واضحة.

تشكيلة يوفنتوس امام روما اليوم

  • حيث ان قد جاءت في حراسة المرمى: تشيزني.
  • وقد جاء في خط الدفاع: غاتي، بريمر، دانيلو.
  • وقد جاء في خط الوسط: ماكيني، ميريتي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيك.
  • وجاء في خط الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى