مباريات-اليوم

نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم 6 / 5 / 2024 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم علي موقع يلا شوت حصري ، يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيرة فيوتشر مساء اليوم الاثنين الموافق 6 / 5 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فهي من اقوي المباريات التي تلعب في الوقت الحالي.

تعد هذة المواجهة هي التاسعة في تاريخ مواجهات الفريقين ، فقد سبق وان تقابل بيراميدز مع فيوتشر في ثماني مرات قبل ذلك ، منهم خمس مرات في الدوري المصري الممتاز ، بينما مرتان في بطولة الكونفدرالية ومباراة بكاس السوبر المصري ، وقد نجح فريق بيراميدز العنيد في تحقيق الفوز في 3 مباريات مقابل فوزين لفريق فيوتشر وتعادلا في 3 مباريات ، وفي هذة المباراة سيحاول كل منهما في الخروج بالفوز واسعاد الجماهير.

سوف تبدأ مباراة بيراميدز امام فيوتشر اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو لعام 2024 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم

عبر موقع يلا شوت حصري سوف نعمل علي توفير بث مباشر لجميع المباريات التي تخص اليوم ، ويمكنك متابعة مباراة بيراميدز امام فيوتشر اليوم عبر 7asry-yalla-shoot.com الذي يوفر المباريات بصوت نقي وصورة واضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى