مباريات-اليوم

موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة الأسبانية في كل مكان حول العالم علي موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو لعام 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «إستادي مونتيليفي».

مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

يدخل فريق برشلونة اللقاء وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز وذلك بعدما نجح في الحصول علي 73 نقطة من 33 مباراة خاضهم «البلوجرانا» في المسابق حتى الآن، بواقع 22 انتصار و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي هيرنانديز الهزيمة في 4 مباريات بمسابقة «لا ليجا» هذا الموسم.

بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو جيرونا صاحب الأرض والجمهور الذي يرغب في عمل المفاجاة الغير متوقعة وهي الفوز علي الفريق الكتالوني ، ويتواجد الفريق في المركز الثالث خلف «البلوجرانا»، برصيد 71 نقطة من 33 مباراة، بواقع 22 انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

سوف تبدا مباراة برشلونة امام جيرونا اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إستادي مونتيليفي».

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى