مباريات-اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم في كافة انحاء العالم الكلاسيكو الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم 21 / 4 / 2024 ، وذلك ضمن مباريات الجولة 32 من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم ، والذي يقام علي ارضية ملعب سنتياجو برنابيو ، بحضور اكثر من 50 الف متفرج ، وقد تم نفاذ كافة تذاكر الدخول ، فهي من اقوي مباريات الليجا.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الليجا وذلك بعد حصولة علي 78 نقطة ، ويأمل الملكي المنتشي بالوصول الي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا خصوصا بعدما نجح في اطاحة حامل اللقب وهو المان سيتي في مواصلة الانتصارات الجيدة التي يقدمها الفترة الاخيرة ، والعمل علي استغلال عامل الارض والجمهور وتحقيق الفوز باي طريقة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو فريق برشلونة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري والذي نجح في الحصول علي 70 نقطة ، مما يجعل معركة اليوم هو الاقتراب من الصدارة بالنسبة لة ، لذلك سوف يحاول باي طريقة في خطف الثلاث نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

من المقرر ان تبدا مباراة ريال مدريد امام برشلونة اليوم الاحد الموافق 21 من شهر ابريل لعام 2024 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

سوف يتم نقل الكلاسيكو علي قناة بي ان سبورت الرياضية 1 و 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى