مباريات-اليوم

موعد مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يحل فريق اتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا علي فريق ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الاحد الموافق 21 / 4 / 2024 ،’ذلك اللقاء الذي يجمع بينهم في إطار مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” للموسم الحالي 2023-24 ، فهي من اهم واقوي المباريات التي تلعب اليوم والتي ينافس عليها كل منها من اجل خطف الثلاث نقاط.

يتواجد فريق اتليتكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز وذلك بعدما نجح في الحصول علي 61 نقطة ، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز في 19 والتعادل في 4 وقد خسر 8 مباريات ، ويسعي الفريق الاسباني في الفوز والعمل علي حصد الثلاث نقاط وذلك من اجل تعزيز تواجده في المركز الثالث والعمل علي مطاردة جيرونا.

مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم

بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري وذلك بعد حصولة علي 32 نقطة ، جمعهم عن طريق الفوز في 8 والتعادل في 8 وقد خسر الفريق 15 مباراة ، ويأمل هو الاخر في تقديم نتيجة ايجابية.

موعد مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم

سوف تبدأ مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم الاحد الموافق 21 / 4 / 2024 وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس

سوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى