مباريات-اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة الأسبانية في كل مكان حول العالم علي موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو لعام 2024 ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 84 نقطة بعدما لعب الفريق 33 مباراة ، وقد نجح في تحقيق الفوز في 26 انتصار و 6 تعادلات، ولم يتلق «الملكي» الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط في مسابقة «لا ليجا».

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو قادش الذي يتواجد في المركز الثامن عشر وهو يقترب بشكل كبير جدا من مراكز الهبوط ، ياتي ذلك الامر بعدما نجح الفريق في الحصول علي 26 نقطة من 33 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 14 تعادل، وتلقى الهزيمة في 15 لقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش اليوم

تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى