مباريات-اليوم

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف فريق روما الايطالي نظيرة فريق بولونيا مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الحماسي الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتيشو للموسم الحالي 2023-24 ، فهي من اقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الأثنين.

يسعي روما صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز والعمل علي حصد الثلاث نقاط في ذلك المباراة الهامة ، خصوصا وانة يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة جدا ، بعدما نجح في التأهل الي الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي حيث نجح في تحقيق الفوز ذهابا وايابا علي موطنه ميلان ، ليضرب موعد جديد مع فريق باير ليفركزون الألماني في قبل نهائي المسابقة الأوروبية.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو بولينا الذي يبحث في تحقيق نتيجة ايجابية وذلك من اجل تعزيز تواجده في المركز الرابع والمربع الذهبي ايضا ، الي جانب محاولة منة من اجل ابعاد منافسة المباشر روما عنة ، والعمل علي زيادة الفارق بينة بعدد النقاط.

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم

سوف تبدا مباراة روما امام بولونيا اليوم الاثنين 22 / 4 / 2024 وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة روما وبولنيا اليوم

سوف يتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى