مباريات-اليوم

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيرة فاركو اليوم الثلاثاء 23 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز فهي من اقوي المباريات التي تلعب اليوم.

يتواجد الفريق المصري البورسعيدي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 28 نقطة ، جمعهم عن طريق الفوز في 8 والتعادل في 4 وقد خسر الفريق 5 مباريات فقط مع العلم وجود مباراة مؤجلة له ، ويسعي فريق المصري في خطف الثلاث نقاط والعمل علي تحقيق الفوز وذلك من اجل الصعود الي المراكز الاعلي والعمل علي تعويض غياب الفوز في 4 مواجهات سابقة.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو فاركو الذي يتواجد في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما نجح في الحصول علي 12 نقطة ، ويسعي فاركو في عمل المفاجاة الغير متوقعة وهي الفوز علي الفريق البورسعيدي والعمل في الحصول علي الثلاث نقاط التي تجعله يعدل مكانه بالدوري.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو اليوم

من المقرر أن تبدأ مباراة المصري امام فاركو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وفاركو اليوم

تقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى