مباريات-اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيرة ريال سوسيداد مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما علي ارضية ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني 2023-24 ، ويرغب الفريق الملكي في هذة المعركة من حصد الثلاث نقاط والعمل في الخروج بنتيجة ايجابية.

يرغب الريال في هذة المباراة في مواصلة الانتصارات الخاصة بة وذلك من اجل حسم اللقب ، حيث يتواجد الفريق في المركز الاول بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز بعدما تمكن في الحصول علي 81 نقطة ، وبفارق 11 نقطة عن غريمة التقليدي وهو فريق برشلونة ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو ريال سوسيداد وهو صاحب المركز السادس والذي تمكن في الحصول علي 51 نقطة.

يدخل ريال مدريد معركة اليوم بروح معنوية مرتفعة جدا وذلك بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي غريمة فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو الاخيرة التي انتهت بنتيجة 3 / 2 ، حيث تفصله عن حسم اللقب 7 نقاط فقط ، بينما يتبقي له ست مباريات قادمة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

سوف تبدأ مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الجمعة 26 / 4 / 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى