مباريات-اليوم

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في كأس ايطاليا والقنوات الناقلة لها

يواجه فريق يوفنتوس الايطالي نظيرة لاتسيو مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الحماسي والقوي جدا الذي يجمع بين كل منهما على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-2024 ، والتي ينافس عليها الفريقين بهدف الخروج بالفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

نجح فريق يوفنتوس الأيطالي في تحقيق الفوز علي لاتسيو بنتيجة 2 / 0 وذلك في اطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ايطاليا ، ذلك اللقاء الذي جمع بينهم علي ارضية ملعب إليانز ستاديوم ، ويخوض اليوفي معركة اليوم مع افضلية كبيرة للتأهل الي المباراة النهائية ، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية.

لكن لاتسيو يدخل اللقاء وهو صاحب الأرض والجمهور ويرغب في تعديل الأوضاع والعودة الي سكه الانتصارات والعمل في الوصول الي الدور النهائي ، ومن المقرر أن يواجه الفائز من معركة اليوم الفائز من لقاء أتالانتا وفيورنتينا بنفس الدور ببطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

من المقرر أن تبدأ مباراة يوفنتوس امام لاتسيو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

سوف تنقل المباراة قناة ابو ظبي الرياضية 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى