مباريات-اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يلا شوت حصري ، نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر ابريل 2024 ، حيث يستعد البايرن لمواجهة الريال علي ارضية ملعب «أليانز أرينا»، معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، فهي من اقوي المباريات التي تلعب اليوم والمنتظرة من قبل الكثير من الجماهير.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

يدخل الفريق الملكي مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة جدا بعدما تمكن في اطاحة حامل اللقب مانشستر سيتي وذلك في الدور ربع النهائي من البطولة ، الي جانب ذلك تمكنة في الاقتراب حول حسم الدوري الاسباني الموسم الحالي ، ياتي ذلك الامر بعدما تمكن في توسيع الفارق بينة وبين برشلونة حامل اللقب الي 11 نقطة ، حيث يتصدر الملكي جدول الترتيب بعد حصوله علي 84 نقطة.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو بايرن ميونخ الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في مصالحة الجماهير والعمل علي تحقيق الفوز ، خصوصا بعد فقدان لقب الدوري الالماني بشكل رسمي وذلك لصالح فريق باير ليفركوزن، لأول مرة منذ 11 عاما ، وكان الفريق الالماني قد نجح في الوصول الي الدور نصف النهائي بعد الفوز علي ارسنال بنتيجة 3 / 2 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء بالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى