مباريات-اليوم

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق انتر ميلان لمواجهة نظيرة تورينو اليوم الاحد الموافق 28 من شهر ابريل لعام 2024 فهي واحدة من اهم واقوي المباريات التي تقام علي ارضية ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024 ، ويرغب فيها كل منهما في البحث عن طريقة جديدة من اجل الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير.

مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم

يتواجد فريق انتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 86 نقطة ، وبفارق 16 نقطة فقط عن ميلان الذي يتواجد في الوصافة ، ويسعي الانتر في تحقيق الفوز والعمل علي الخروج بالثلاث نقاط ، وذلك من اجل مواصلة سكه الانتصارات بعد الهزيمة امام ميلان في اللقاء الماضي بنتيجة 2 / 1 وتمكنه في حصد اللقب الايطالي للمرة 20 في تاريخة.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو تورينو الذي يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 46 نقطة ، ويرغب في تحقيق الفوز باي طريقة ممكنة ، خصوصا وانة يعلم مدي صعوبة اللقاء ويعلم مدي قوة الخصم المنافس.

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم

سوف تقام مباراة ميلان امام تورينو اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وتورينو اليوم

تقوم قناة AD SPORTS Premium 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى