مباريات-اليوم

موعد مباراة ارسنال وولفرهامبتون اليوم السبت 20 / 4 / 2024 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق ارسنال لمواجهة نظيرة وولفرهامبتون مساء اليوم السبت 20 / 4 / 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ذلك المباراة الحماسية والمنتظرة من قبل الجماهير والتي تقام علي ارضية ملعب مولينو وسط حضور مجموعة كبيرة من عشاق ومحبي الفريقين.

يدخل فريق ارسنال اللقاء وهو يرغب في الفوز لا بديل عن ذلك والعمل علي تحقيق الثلاث نقاط ، حيث يبحث الفريق عن مطارده قمه الدوري الانجليزي الممتاز ، والتي فقدها وذلك لمصلحة المان سيتي ، ياتي ذلك الامر بعد الاخفاق الاخير في الجولة الماضية امام نظيرة استون فيلا والخسارة القاسية التي تلاقها الفريق بنتيجة 2 / 0.

بينما في الجهة المقبلة الفريق المنافس وهو فريق وولفرهامبتون الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، بعد تمكنة في الحصول علي 63 نقطة ، جمعهم عن طريق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في 13 ، بينما نجح اللاعبين في احراز 46 هدف حتي هذة اللحظة ، وقد تلقي شباكه 51 هدف.

موعد مباراة ارسنال وولفرهامبتون اليوم

سوف تبدأ مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم السبت 20 / 4 / 2024 وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

التشكيل المتوقع لأرسنال امام وولفرهامبتون

  • في حراسة المرمى : دافيد رايا
  • خط الدفاع : بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو
  • خط الوسط: جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد
  • خط الهجوم:  بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى