مباريات-اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من جماهير الكرة الأوروبية والعالمية المواجهة الحماسية التي تجمع بين باريس سان جيرمان ومنافسة الالماني بروسيا دورتموند اليوم الاربعاء الموافق 1 / 5 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ، ومن خلال موقع 7asry-yalla-shoot.com سوف نوفر لكم توقيت اللقاء والقنوات العارضة.

مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم

نجح فريق باريس سان جيرمان في التأهل الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي فريق برشلونة بنتيجة 6 / 4 وذلك في مجموع المباراتين الذهاب والاياب ايضا ، بينما في الجهة المقبلة فريق بوروسيا الذي وصل الي الدور نصف النهائي بفوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5- 4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يسعي فريق دورتموند في استغلال عامل الارض والجمهور والعمل علي تحقيق الفوز علي الفريق الفرنسي ، خصوصا وانه لم يخسر الفريق الالماني في اخر عشر مباريات على ارضه في المسابقة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم

ومن المقرر ان تنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند اليوم الاربعاء 1 من شهر مايو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى