مباريات-اليوم

صعود الريال .. نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تويتر اليوم في اياب دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ علي موقع يلا شوت حصري ، يستعد فريق ريال مدريد الأسباني لمواجهة نظيرة بايرن ميونخ الألماني في مواجهة من العيار الثقيل اليوم الاربعاء الموافق 8 من شهر مايو لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث انها من افضل المباريات التي ينافس عليها كل منهما.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو يرغب في تحقيق الفوز وذلك عن طريق استغلال التتويج ببطولة الدوري الأسباني للمرة الـ 36 في تاريخة بشكل رسمي ، وذلك بعد خسارة غريمة ومنافسة ايضا برشلونة امام نظيرة جيرونا بنتيجة 4 / 2 ضمن مباريات الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الأسباني ، ويتسلح الفريق الملكي في معركة اليوم بمجموعة كبيرة من النجوم والتي من اهمهم الجانب الهجومى النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، والإنجليزي جود بيلينجهام.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو بايرن ميونخ الذي يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني حاليا بجدول ترتيب الدوري بعدما تمكن في الحصول علي 69 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الذي يتواجد في المركز الثالث بعد حصولة علي 67 نقطة ، ويقاتل الفريق البافاري علي هذة المباراة بكل قوة وتركيز عالي جدا خصوصا وان مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابي لكل منهما.

سوف تبدأ مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، وسيتم نقل اللقاء علي قناة بي ان سبورت 1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تويتر اليوم

عبر موقع يلا شوت حصري سوف نعمل علي توفير بث مباشر لجميع المباريات التي تخص اليوم ، ويمكنك متابعة مباراة ريال مدريد امام وبايرن ميونخ اليوم عبر 7asry-yalla-shoot.com الذي يوفر المباريات بصوت نقي وصورة واضحة.

انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: ميندي، روديجير، ناتشو، كارفاخال.
  • خط الوسط: تشواميني، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيلة بايرن ميونخ امام ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: جوشوا كيميتش، دي ليخت، إيريك داير، نصير مزراوي.
  • خط الوسط: ليون جورتسكا، لايمر، توماس مولر.
  • خط الهجوم: هاري كين، جمال موسيالا، ليروي ساني.

ريال مدريد

بدأت الأن الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم ، وهناك محاولات عديدة من قبل ريال مدريد الذي نجح في الوصول الي مرمي الخصم المنافس أكثر من مرة ، ولكن لم يتمكن في التسجيل خصوصا وان دفاع البافاري يقفل بكل قوة ، وقد وصلنا الي احداث العاشرة من الشوط الاول ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى