مباريات-اليوم

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في اياب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي مساء اليوم الجمعة 26 / 4 / 2024 وذلك في اياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعدما تعادل كل منهما في مباراة الذهاب سلبيا التي جمعت بينهم يوم السبت الماضي في الكونغو.

تأهل النادي الاهلي الي الدور نصف النهائي من دوري ابطال أفريقيا بعدما فاز علي فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب والاياب ايضا ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس الذي وصل الي نفس الدور بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولى، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف فى الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا فى أنجولا بهدفين لهدف.

يأتل الفائز من مباراة الاهلي امام مازيمبي الي الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يعمل علي مواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي امام صن داونز ايضا ، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم

سوف تبدأ مباراة الاهلي امام مازيمبي اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل لعام 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

سوف يتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى