مباريات-اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي مانشستر سيتي اللقاء الحماسي الذي يجمع بينة وبين نظيرة نوتنجهام فورست اليوم الاحد الموافق 28 / 4 / 2024 وذلك في ختام الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة البريميرليج ، وعبر موقع يلا شوت حصري سوف نعمل علي توفير موعد اللقاء الي جانب القنوات التي سوف تقوم بنقه مجانا فتابعونا.

مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست اليوم

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا ويتواجد الفريق في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 76 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الأرسنال الذي يتواجد في الصدارة ، لذلك يرغب المان سيتي في الفوز اليوم للوصول الي الصدارة.

بينما في الجهة المقبلة فريق فورست الذي يتواجد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري والذي تمكن في الحصول علي 26 نقطة ، ويأمل في تحقيق الفوز اليوم باي طريقة ممكنة وذلك من اجل الهروب من مناطق القاع والعمل علي فعل المفاجاة الغير متوقعة علي الاطلاق.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست اليوم

سوف تبدأ مباراة مانشستر سيتي امام نوتنجهام اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى