مباريات-اليوم

موعد مباراة الترجي وصن داونز اليوم السبت 20 / 4 / 2024 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحل فريق صن داونز الجنوب الافريقي ضيفا ثقيلا علي الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت 20 / 4 / 2024 وذلك علي ارضية ملعب حمادي العقربي برادس ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، فهي من اقوي المباريات التي تلعب اليوم والتي ينتظرها الكثير من الجمهور.

وصل صن داونز الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا بعدما نجح في تحقيق الفوز علي نظيرة يانج أفريكانز التنزاني بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إثر تعادل الفريقين سلبيا في مباراتي الذهاب والإياب ، ويأمل في البحث عن طريقة من اجل الفوز اليوم والعمل علي الوصول الي الدور النهائي باي طريقة.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الترجي التونسي صاحب الأرض والجمهور والذي نجح في الوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا ، بعدما نعدما نجح في تحقيق الفوز علي حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري بالركلات الترجيحية بأربعة أهداف مقابل اثنين ، وذلك بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون اهداف.

موعد مباراة الترجي وصن داونز اليوم

سوف تقام مباراة الترجي التونسي امام صن داونز اليوم السبت 20 / 4 / 2024 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز اليوم

سوف يتم نقل مباراة الترجي امام صن داونز اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية بالتحديد قناة بي ان سبورت 1.

التشكيل المتوقع للترجي امام صن داونز

  • حارس المرمى: أمان الله مميش.
  • الدفاع: رائد بوشنيبة – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة.
  • الوسط: حسام تقا – غيلان الشعلالي – روجي أهولو – حسام الدين غشة.
  • الهجوم: يان ساس – رودريجو رودريجيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى