مباريات-اليوم

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة الانجليزية في كل مكان حول العالم علي موعد مباراة ارسنال ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024 وذلك في المباراة المؤجلة التي تجمع بين الفريقن ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024 ، والتي من المقرر ان تقام علي أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم

يدخل ارسنال اللقاء وهو صاحب الأرض والجمهور ويتواجد الفريق في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية وذلك بعد حصوله علي 74 نقطة بعدما لعب الفريق 33 مباراة ، وهو متساويا مع ليفربول الانجليزي في نفس عدد النقاط والمباريات ، وبفارق نقطة واحدة فقط عن السيتي صاحب المركز الثالث لكل مباراة ، ويأمل في البحث عن وجود طريقة للفوز اليوم.

بينما في الجهة المقبلة وهو فريق تشيلسي الذي يتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية ، وذلك بعدما تمكن الفريق في الحصول علي 47 نقطة ، بعدما لعب 31 مباراة بواقع 13 انتصار و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم

سوف تبدأ مباراة ارسنال امام تشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي اليوم

تقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل اللقاء بصوت وصورة واضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى