مباريات-اليوم

موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق ليفربول الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة ايفرتون مساء اليوم الاربعاء الموافق 24 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مواجهات المرتقبة في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

يستعد الريدز لهذة المعركة بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في حصد الثلاث نقاط وذلك من اجل العودة الي سكه التصدر من جديد ، حيث يتنافس الريدز مع ارسنال والسيتي في التتويج الموسم الحالي ، وقد نجح ليفربول في تحقيق فوز كبير علي فريق فولهام وذلك ضمن مباريات الجولة الماضية وذلك بنتيجة 3-1، ليرفع نقاطه ويتساوى بها مع أرسنال المتصدر بـ74 نقطة.

يتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 74 نقطة بالتساوي مع فريق ارسنال الذي يتواجد في الصدارة ، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المان سيتي الذي نجح في الحصول علي المركز الثالث ، وقد لعب ليفربول 33 مباراة حقق الفوز في 22 والتعادل في 8 وقد خسر مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد ايفرتون اليوم الاربعاء الموافق 24 / 4 / 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم

تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى