مباريات-اليوم

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق الكرة القدم الأول بنادي الاسماعيلي لمواجهة نظيرة فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الحماسي الذي يجمع بين كل منهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتواجد فريق الاسماعيلي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد ان نجح في الحصول علي 18 نقطة ، حيث لعب الفريق 18 مباراة ، تمكن في تحقيق الفوز في 4 والتعادل في 6 وقد خسر 8 مباريات ويرغب الدراويش في البحث عن طريقة جديدة من اجل الفوز والعمل علي الخروج بالثلاث نقاط باي طريقة ممكنة.

في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الاتحاد السكندري الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، وذلك بعدما نجح في الحصول علي 28 نقطة ، وقد لعب الفريق السكندري حتي هذة اللحظة 17 مباراة ، قد تمكن في تحقيق الفوز في 7 والتعادل في مثلهم ، بينما خسر ابناء طارق العشري في ثلاث مباريات فقط.

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم

من المقرر ان تقام مباراة الاسماعيلي امام نظيرة الاتحاد السكندري اليوم وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتلعب هذة المباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم

تقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى