مباريات-اليوم

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق انتر ميلان لمواجهة نظيرة ميلان مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما علي ملعب “سان سيرو”، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024 ، فهي من اقوي المباريات التي تلعب اليوم وينافس عليها كل منهما من اجل الخروج بالفوز.

يدخل فريق ميلان اللقاء وهو صاحب الأرض في مباراة اليوم ، ويتواجد الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز وذلك بعدما نجح في الحصول علي 69 نقطة ، ويتواجد خلف انتر ميلان المتصدر بعد حصوله علي 83 نقطة ، ويخوض ميلان مباراة اليوم وهو محفوف بالمخاطرة ، خصوصا وان الخسارة سوف تحسم للخصم المنافس اللقب بشكل رسمي.

وكان فريق ميلان قد تعادل مع ساسولو وذلك بنتيجة 3 / 3 في الجولة الماضية 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة ، ولم ينجح ميلان في استكمال مشوارة بالدوري الأوروبي ، حيث قد ودع البطولة من الدور ربع النهائي خصوصا بعد الخسارة امام فريق روما ذهابا وايابا ، الي جانب ايضا خروجة من بطولة كاس ايطاليا وذلك من الدور ربع النهائي بعد الخسارة امام أتالانتا.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم

سوف تبدا مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر والعاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان اليوم

سوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى