مباريات-اليوم

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم علي مباراة الاتحاد امام الشباب اليوم الجمعة الموافق 26 / 4 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بينهم ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي اللقاء وهو في جعبته 50 نقطة وذلك بعدما لعب الفريق 28 مباراة ، وقد نجح العميد في تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وقد خسر 8 مباريات فقط ، ويأمل في البحث عن طريقة جديدة للفوز واسعاد الجماهير.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الشباب السعودي الذي يدخل اللقاء وهو يحصل علي 35 نقطة ، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 وقد خسر 11 مباراة ويأمل في العودة الي سكه الانتصارات من جديد وحصد الثلاث نقاط اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم

سوف تبدأ مباراة الاتحاد امام الشباب اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشةرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى