مباريات-اليوم

موعد مباراة ارسنال وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة الأنجليزية بشكل مكثف علي موعد مباراة ارسنال ضد بورنموث اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل كتيبة ميكيل أرتيتا.

مباراة ارسنال وبورنموث اليوم

يتواجد فريق ارسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعدما تمكن في الحصول علي 80 نقطة ، حيث لعب الفريق 35 مباراة ، وقد نجح في تحقيق الفوز في 25 مباراة والتعادل في 5 وتلقي الارسنال الهزيمة في 5 ايضا وسيحاول في الفوز اليوم باي طريقة.

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو بورنموث الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في الفوز وقد حصل فريق علي 48 نقطة من 35 مباراة، يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بواقع 13 انتصار ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

موعد مباراة ارسنال وبورنموث اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة ارسنال امام بورنموث اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبورنموث

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى