مباريات-اليوم

موعد مباراة روما ونابولي اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

يستعد فريق روما لمواجهة نظيرة نابولي مساء اليوم الاحد الموافق 28 / 4 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24 ، وينافس علية كل من الفريقين بهدف الخروج بالفوز ، وعبر موقع يلا شوت حصري سوف نعمل علي توفير موعد اللقاء والقنوات الناقلة لها فتابعونا.

مباراة روما ونابولي اليوم

يدخل فريق روما اللقاء وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 58 نقطة ، ياتي ذلك الامر بعدما لعب الفريق 33 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 17 والتعادل في 7 وقد خسر 9 مباريات فقط ، ويسعي فريق العاصمة الايطالية في تحقيق الفوز والعمل علي الوصول الي المربع الذهبي.

بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الفريق المنافس وهو نابولي الذي يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الايطالي وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 49 نقطة ، ياتي ذلك الامر بعدما لعب الفريق 33 مباراة حيث فاز فى 13 مباراة وتعادل فى 10 مباريات وخسر مثلها.

موعد مباراة روما ونابولي اليوم

سوف تقام مباراة روما ونابولي اليوم على ملعب سان باولو. وتبدأ أحداث المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي اليوم

تقوم قناة أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي بنقل اللقاء وبتعليق فارس عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى