مباريات-اليوم

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة 19 / 4 / 2024 في الدوري السعودي

يفتتح ملعب الأول بارك ابوابة وذلك من اجل استقبال مباراة هامة تجمع بين النصر والفيحاء مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

يحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز وذلك بعد حصولة علي 65 نقطة ، خلف الهلال الذي يتواجد في الصدارة وبفارق 12 نقطة فقط ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الفيحاء الذي يتواجد في المركز التاسع بعد حصولة علي 35 نقطة ويرغب كل منهما في تحقيق الفوز والعمل علي حصد الثلاث نقاط.

ومن المنتظر ان تكون هذة هي المواجهة الرابعة التي تجمع بين كل منهما ، حيث سبق وان التقيا مرة في الدوري ومرتين في دوري أبطال أسيا بالتحديد في الدور السادس عشر ، وقد انتهت جميع المواجهات بتمكن العالمي في تحقيق الفوز.

والجدير بالذكر ايضا ان هذة هي المباراة الاولي للنصر السعودي بعد خسارة الدور نصف النهائي من كاس السوبر السعودي امام الهلال ، ذلك اللقاء الذي قد شهد طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الاعتداء على علي البليهي مدافع الهلال.

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

من المقرر أن تقام مباراة النصر والفيحاء مساء يوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان 2024 على ملعب الأول بارك ، وتبدأ صافرة الحكم السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت دولة الإمارات، الخامسة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

  • SSC1 SD
  • SSC1 HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى