مباريات-اليوم

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم السبت 20 / 4 / 2024 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نتابع معكم اليوم تفاصيل مباراة الاهلي ومازيمبي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال أفريقيا ، كما سوف نضيف لكم تردد القنوات الناقلة لذلك المعركة الحماسية ، حيث يواجه النادي الاهلي المصري لكرة القدم نظيرة مازيمبي وذلك في اطار مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب نادي مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو.

نجح النادي الاهلي في التأهل الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي نظيرة نادي سيمبا التنزاني وذلك بهدف دون رد ، والذي نجح في تسجيل هذا الهدف هو اللاعب الكبير أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا في الكونغو ، اما بالنسبة لمباراة الذهاب فقد نجح الاهلي في تحقيق الفوز بهدفين وذلك علي الاراضي المصرية أحرزهما عمرو السولية ومحمود عبدالمنعم كهربا.

مباراة الأهلي ومازيمبي

في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو مازيمبي الذي نجح في الوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز علي حساب نادي بترو أتليتكو الأنجولي ، في مباراة الذهاب قد تعادل كل منهما سلبيا في الكونغو ، ثم بعد ذلك نجح مازيمبي في تحقيق الفوز في مباراة الاياب وذلك بنتيجة 2 / 1 وذلك في انجولا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم

سوف تقام مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم السبت 20 ابريل 2024 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التشكيل المتوقع للنادي الاهلي امام مازيمبي

حراسة المرمى مصطفى شوبير.
خط الدفاع محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.
خط الوسط كريم نيدفيد- أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.
الهجوم عمر كمال- موديست- طاهر محمد طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى